مرحباً بك يا [ خروج ]
منتديات السفير المجد للتربية والتعليم
رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني Images
منتديات السفير المجد للتربية والتعليم
رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني Images


أهلا وسهلا بك إلى منتديات السفير المجد للتربية والتعليم.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتديات السفير المجد للتربية والتعليم
 

منتديات السفير المجد للتربية والتعليم ::  مكتبــــة المنتــــــدى
 :: قسم الكتب والروايات

شاطر

رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني I_icon_minitimeالسبت 2 مارس 2013 - 17:41
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
essafir elmejid
الرتبه:
essafir elmejid
الصورة الرمزية

السفير المجد

البيانات
الدولة : رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني 610
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1999
تاريخ التسجيل : 23/11/2012
الموقع : جيجل
العمل/الترفيه : استاذ مكون
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://essafirelmejid.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني
♥ سبحــآآن آللـھ?ہ ? بحمدھ? سبحــآآن آللـھ?ہ آلعظيّـمَ ♥

رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني


رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الفصل الثاني / 1[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 دخل
عايض  لبيت عمه على العشا وهو مهموم .. حاس بضيقة مالها حدود .. طول اليوم
كانوا  رافضين يخلصونه من اجراءات بيع البيت وكل شوي يعقدون له الاجراءات
اكثر ..  ولما مر بالشركة عشان يتسلم زمام الامور فيها شاف الشغل فيها راكد
ويبغى له  جهد مو طبيعي .. وهو ما تعود على هالشغل ، كان دايما بعيد عن
ابوه وعن  شغله والشركة اللي كان وده يؤسسها .. واستمر وضعه الى وفاة ابوه
.. والحين  كل نظامه بيتغير .. لشيء ماهو متعود عليه .. حس بثقل المسؤولية
اللي عليه  كأنها جبااال .. وبمجرد ما دخل من باب البيت تذكر أخته اللي
تاركها من  الصباح ،، تذكر انه تركها في كان غريب ومحذر عليها ما تطلع ..
طيب ليه ما  اتصلت ؟؟ وانصدم لما تذكر ان ما معها وسيلة اتصال !!!!! مشى
بسرعة وضميره  يأنبه .. وقبل لا يتجاوز الدرج تفاجأ بوجه جديد في الصالة ،،
ابتسم وهو  يطالعه بترقب .. قام ابن عمه اللي كان جالس .. ورحب فيه ببعض
البرود : هلا  والله .. كيفك عايض؟ وينك ما قلت انك جيت ؟؟
ابتسم عايض وقال : غريبة مع اني قلت لنايف يخبركم .. ونواف يدري .. اشمعنى انت ؟؟
قال : مدري .. وبتجلس هنا على طول .. ؟؟
عايض ما عجبته اللهجة الباردة .. ولا الانسان اللي قدامه !
تنهد وقال: والله بشوف للحين مدري وش بسوي بالبيت .. شوي الين تستقر أمورنا واشوف ..
قال : آهاااا ..
وهو كان يبي يفكر بطريقة يعرف فيها هوية البنت اللي شافها .. مين هي ؟؟
سأل عايض :الا ما قلت لي .. انته ما جبت عيال للحين ؟؟
عايض رفع حواجبه بدهشة :عيال ؟؟ انا مو متزوج !!
قال بتصنع : آهاااااا .. ما كنت ادري .. بس شكلك كبير قلت اكيد تزوجت ..
عايض :ايه لا لسا لاحقين ان شاء الله .. يالله استأذنك بروح اشوف ديما تاركها من مدة ..
رفع حواجبه بابتسامة ، عرف اسمها .. وعرف من تكون .. ،، حلو .. حلو واجد !!
واجـــد !!
.
طلع عايض لديما وهو حاس بتأنيب ضمير .. كل تفكيره كان بشغله ونساها !!
لا عندها شغالة ولا احد يهتم بأمورها مثل قبل .. مافيه غيره .. هو بس !!
دق على الجناح .. بعد شوي وصله صوتها : مين ؟
قال : انا عايض.. افتحي ديما
فتحت بسرعة وهي تقول : وينك من الصباح ؟؟ روعتني علييييك
دخل وهو يسألها : اسف والله على بال ما خلصت الاجراءات وجيت تأخر معي الوقت ..
طالعته بابتسامة : الحمد لله ما صار شي الافكار ودتني وجابتني ..
قال وهو يطالعها بشك اذا زعلانة او لا ..
سألها : اكيد ميتة جوع .. قومي يللا نطلع اعشيك براا .. واحنا راجعين نمر السوبرماركت
نطت على طول واقفة وجابت عبايتها وهي متحمسة من الجوع والملل ..
قال بصوت عالي عشان تسمعه وهي بغرفتها : وذكريني اشتري لك جوال..
حمدت ربها انه جات من عنده .. وحمدته اكثر على انه ما عرف شي عن موقف الصبح
 .. بس ياترى ذاك الشخص ممكن يتكلم هو عن الموقف ؟؟ حست بقلقها يرجع بس
على  خفيف ..
.
لما نزلوا تحت ما كان في أحد في الصالة .. ولما رجعوا نفس الشي .. كأن  
البيت مافيه غيرهم ،، هذا الشي كان مريح لهم .. لكنه مقلق من جهة ثانية ..
على ايش يدل هذا ؟؟ الله يستر !!
جلست ديما بغرفتها تلعب في الجوال الجديد ، كان عاجبها مررة ، عايض خلاها  
تختاره على مزاجها ، وقررت تختاره من غير كاميرا عشان الجامعة .. وشرت له  
اكسسوار زهري يليق بلونه الاسود .. ومانامت الا وهي مكتشفة معظم مميزاته  
..!
.
في طريقه .. رد على تليفونه اللي رن بنغمة مميزة
هو : الوه ..
الصوت : هلااااااا حبيبي .. اخيرا رديت
هو : اهلين .. معليش كنت مشغول اليومين اللي فاتوا
الصوت : يومين ؟؟ هذيل اسبوعين !! وين اختفيت !!
هو : انا جاي لكم الحين وين انتو ؟؟
الصوت : بشقة ابتهال .. لا تتأخر ..
هو : اوكيه
وقف بسيارته قدام بناية فخمة ، نزل وتوجه لها وصعد للدور الاخير ..
وفي الشقــة ، كانت شلته مجتمعة ... شلة تحتوي على كل أنواع المحرمات ..
رحبوا فيه بجسااارة .. ووسعوا له المكان ..اخذ كاس من الشراب المحرم و واول
 ما جلس قعدت جنبه وحدة مبين عمرها ما بين الـ 27 او 26 .. لابسة فستان  
واصل للركبة و تحته بدي اكمامه قصيرة .. شعرها قصير مصبوغ بالاشقر الفاتح  
.. لصقت فيه وهي تقول : كيفك حبيبي ؟؟ ليه تأخرت ؟؟ فاتتك نص القعدة ..
بعد يدينها شوي كأنه معتاد على هذا الشي ..
قال بملل : ما كنت بجي لولا اني مصدع ومو قادر اتحمل يومين بدون اقراص .. وينه عزوز ؟؟
قالت : ما جا اليوم .. اتصل عليه لو تبيه ..
لفت ذراعينها حول ذراعه وهي تطالع في جانب وجهه بتأمل : تعبان اليوم ؟؟ مو تركت المخدر من وقت ؟؟ ليه ترجع له ؟
قال : ما تركته .. خففت الجرعة عشان ارتكه بالتدريج ..
سكتت وهي تتأمل فيه ..
قال بهمسوبضيق وهو يسمع ضحكات الشلة اللي نرفزته :اوووف.. ليتني ما جيت هنا اليوم ، واجتمعنا بمكان هادي وحدنا ..


قالت وهي تقوم : اجل يللا نروح لمكان ثاني ونتركهم ..
قال وهو يقوم معها : اوكيه ..
راحت تلبس قناعها .. أقصد عباتها اللي تخبي فيها بلاويها ..
وطلعت معه للسيارة .. ووصلوا لاستراحة صغيره
قال : بنزل اشوف عزوز موجود او لا ..
نزل وتقابل مع عزوز اللي عطاه كمية ضئيلة من المخدر ،،و رجع للسيارة ..
قال : قوليلي وين بتروحين عشان اوصلك ؟؟
قالت بدهشة : وين ما رحنا لمكان ؟؟؟؟ انا مو راجعة البيت اليوم
قال : قولي أي مكان انزلك فيه بسرعة
قالت : يووه ايش فيك قلبت علي .. مارح ازعجك صدقني
قال بنفاذ صبر : لولوة ماني بفاضي لك الليلة .. قولي بسرعة عشان اوصلك ولا انزلي هنا ما يهمني
قالت : ليه حبيبي ؟؟ انت عارف اني ...
قاطعها : بتقولين ولاّ ؟؟
سكتت بقهر .. وقالت : يعني كل ما رضخت لك حبيت تذلني .. ؟؟ انت ليه ما تبي تقتنع اني احبك ؟؟
لف عليها بعصبية : ممكن تسكتين عن الهرج الفاضي ..
قالت : بس قول ليه ؟؟ عشان بنت شوارع ؟ طيب حتى انته .. نفس الشي
مسكها من ذراعها بقسوة : انا ؟؟؟؟؟ كيف تتجرأين ..
قالت : آآي .. من حقي اقول الحقيقة .. انا من اول ما شفتك ووقفت كل العبث اللي كنت اسويه . ما صرت اهتم الا فيك
كملت : انا بنزل هنا .. بس لا اتصلت عليك رد علي .. لا تتجاهلني بليييز
نزلت من السيارة وهو نفض راسه .. مستحيل وحدةمثلها تعرف الحب والوفاء ،،
تكذب علي تحسبني غبي بطيح فكلامها ... !! غبية ... مثل غيرها ......وغيرها ..!!
رجع للبيت وطلع غرفته وخبا الاقراص اللي اخذ منهم واحد وقاااوم بشدة انه ما ياخذ غيره ..

مرت بعض الأيام على نفس المنوال
عايض يروح للشركة وهو مطمن على اخته .. معها الجوال وعندها اكلها وشربها  
وكل شي تمام.. وعطاها رقم تليفون البيت اللي تحت عشان تتصل في الخدامات ان
بغت شي معين ولا ضروري .. ويوم يرجع يطلعها عشان ما تختنق لحالها ..
.

(صباح الخير )
لف نواف لما سمع صوت عايض من وراه .. ورد التحية
بعدها بشوي دخل نايف ،،
نايف 23 سنة، طالب في السنة الرابعة في كلية التجارة ..
سلم على عايض بهدوء وجلس يفطر ..
عايض كان يبي يستشف شخصياتهم ، هم اولاد عمه واقرب الناس له الحين ... باقي
 اهله في مدن بعيدة عنهم .. وده يقرب منهم ويتعود عليهم ..
الوحيد اللي تفاهم معه هو نواف .. اما نايف يحسه بارد بزيادة .. والثالث ،
بارد وساخر ، وما عجبه بالمرة ... وسالم ،، ما شافه ولا يدري عنه ..كل
اللي  عرفه انه مب ناوي يرجع لبلاده !
.
(كم الساعة ؟ )
جاهم السؤال من ورا بكل برود .. كان قايم من نومه وعلى وجهه علامات الارهاق
 من السهر .. مر من عندهم واخذ لقمة على السريع ورجع يطلع من المطبخ ..
عايض لف عليهم بدهشة لكن تفاجأ بهم ياكلون طبيعي مو متفاجئين ..
سأل : هو دايما بارد كذا ؟؟
ما جاوبوه لكن ابتسموا بوجهه
نواف : دايما كذا ! يللا باي بروح لاختباري
نايف : تبي تروح مكان اوصلك ؟؟
عايض : لا الله يعطيك العافية بروح بسيارتي
.
عايض راح للشركة اللي استلم زمام امورها للتوّ ،، وصار هوالمسؤول رسمياً  
عنها .. وكمدير كان المفروض اليوم يجتمع بمساعديه كلهم ويقرروا ايش اول  
خطوة المفروض يسويها ..


لما طلع من الاجتماع كان في حالة كآبة وتردد ..


كان المطلوب منه يسافر لثلاث بلدان ويعزز اواصر العلاقة بينه وبينهم لان  
هذي العلاقة رح يترتب عليها منافع كبيرة للشركة .. وهذا كان قرار كل  
المساعدين وحتى لما عرض ان أحد ثاني غيره يروح رفضوا وقالوا ان الشركات ما
تثق في شركتهم ولو راح هو فهذا بيكون دليل على جدارتهم بالثقة ..
المشكلة الحين .. كيف بيترك ديما وحدها وسط غربتها ؟؟ وهل ممكن يلاقي حل يريحه من كل هذا ؟؟ منقول





توقيع : السفير المجد




خياراتالمساهمة

رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني I_icon_minitimeالإثنين 2 يونيو 2014 - 19:24
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الدولة : رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني 610
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 16/07/1964
تاريخ التسجيل : 24/08/2013
العمر : 59
الموقع : سطيف
العمل/الترفيه : استاذ مكون
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد
♥ سبحــآآن آللـھ?ہ ? بحمدھ? سبحــآآن آللـھ?ہ آلعظيّـمَ ♥

رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني


قصة شيقة شكرا جزيلا





توقيع : المعلم الاول




خياراتالمساهمة

رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني I_icon_minitimeالسبت 28 مايو 2016 - 6:23
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

ساجدة لله

البيانات
الدولة : رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني 610
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 27
تاريخ الميلاد : 06/07/1969
تاريخ التسجيل : 30/01/2016
العمر : 54
الموقع : جيجل
العمل/الترفيه : استاذة
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني
♥ سبحــآآن آللـھ?ہ ? بحمدھ? سبحــآآن آللـھ?ہ آلعظيّـمَ ♥

رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني


رواية جميلة جدا شكرا لك أستاذ





توقيع : ساجدة لله




خياراتالمساهمة

مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة




الــرد الســـريـع
..

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني , رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني , رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني ,رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني ,رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني , رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 40 ( الأعضاء 17 والزوار 23)




رواية شيء من الأحزان الفصل الثاني Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الأنبتوقيت الجزائر