أحيانا كثيرة تنقطع الأنترنت بسبب إنتهاء الإشتراك و نحن لا نعلم أو ننسى أو نضيع الفاتورة ؟؟
لمشتركي الأنترنت ADSL في الجزائر
من خلال موقع مؤسسة الإتصالات سنعرف كيف يمكننا:
الإطلاع على فاتورة إشتراك الأنترنت
+الإطلاع على فاتورة الهاتف الثابت
+معرفة تاريخ إنتهاء إشتراك الأنترنت ADSL
+طلب خط هاتف أرضي وتقديم الشكاوى عبر الموقع الرسمي لمؤسسة الاتصالات
و أحيانا كثيرة تصادف الإنقطاعات نهاية الأسبوع أو العطل أو الأعياد ؟؟ و نبقى بلا أنترنت ....مشكلة
موقع جواب يقدم الحل:
لمعرفة متى تنتهي إشتراكك في الأنترنت و لمعرفة مقدار مكالمتاك في الهاتف الثابت
يتوجب عليك التسجيل في الموقع
نختـــــــار المنزل الأخضر Client Particulier
للتسجيل أدخل هنا:
أدخل بيانات إشتراك الأنترنت ADSL تجدها في فاتورة الهاتف أو الأنترنت التي تعطى لك لما تسدد الاشتراك:
مبروك عليك الحساب
الآن سوف نقوم بشرح بعض خصائص الموقع:
الإطلاع على فاتورة الهاتف الثابت:
مدة صلاحية إشتراك الأنترنت ADSL:
لطلب خط هاتف أرضي أو تقديم الشكوى في حالة حدوث مشكل:
إختر من الموقع طلب خط هاتف أرضي أو إختر تقديم شكوى إذا كنت تريد ذلك كما في الصورة ثم إملأ البيانات التي تطلب منك:
منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول